املأ استمارة إحصائك اليوم

املأ استمارة إحصائك اليوم

يزور موظفو الإحصاء الميدانيّون المجتمعات في جميع أنحاء البلاد لتشجيع الناس الذين لم يملأوا استمارة الإحصاء على القيام بذلك اليوم. إنّهم يوصلون رسائل تذكير أو استمارة ورقية، تماشياً مع القيود المحلّية لكوفيد-19.

يقدّر مكتب الإحصاء الأسترالي (ABS) أنّه تسلم أكثر من 9.1 ملايين استمارة في إحصاء 2021، تشمل تلك التي تمّ ملؤها عبر الانترنت وعلى الورق.

. وقال السيد آندرو هاندرسن، المدير التنفيذي والناطق الرسمي الوطني باسم الإحصاء السكاني” في حين أنّ الاستجابة حتى الآن إيجابية، لا يزال هناك أشخاص يتوجب عليهم ملء استمارة إحصائهم

وأضاف “بغضّ النظر عن مكان سكنك- شقة سكنية، مسكن طلبة أو بيت. أنت بحاجة إلى ملء استمارة إحصائك بأسرع وقت ممكن.

يمكن للأشخاص ملء الاستمارة عبر الانترنت على www.census.abs.gov.au أو الاتصال بنا على رقم 1800 512 441 لطلب استمارة ورقية.

“إذا كنت ملأت استمارة ورقية، تذكّر بإرسالها بريديّاً إلى مكتب الإحصاء الأسترالي باستخدام ظرف مدفوع الردّ.

وأشار السيد هاندرسون إلى “أنّ كلّ إجابة مهمّة. من المهمّ التذكّر بأنّ بيانات الإحصاء السكّاني تساعد على تخطيط وتوفير خدمات أساسية للأفراد والعائلات والمجتمعات لذا نحثّ الناس على ملء استمارة إحصائهم اليوم”

يذكّر مكتب الإحصاء الأسترالي (ABS) أيضاً الأشخاص الذين لديهم مسكن ثانٍعقار للاستثمار أو بيت مستأجَر للعطلةبإبلاغنا إذا كان المنزل شاغراً ليلة الإحصاء، الثلاثاء 10 أغسطس/آب.

وقال السيد هاندرسون “إنها عملية بسيطة ‘للإبلاغ بأن العنوان كان شاغراً أو غير مأهول ‘خلال ليلة الإحصاء على الموقع الإلكتروني للإحصاء السكاني إذا كان منزل الإجازة أو عقار الاستثمار الخاص بك شاغراً ليلة الإحصاء السكاني.”

وأضاف ” إنه من المهم أن نحصل على صورة دقيقة لعدد العقارات الشاغرة وغير المأهولة لأنّ الإحصاء السكاني يقوم بتعداد كل المنازل في أستراليا إضافة إلى تعداد الأشخاص.

للأشخاص الذين هم بحاجة إلى مساعدة لملء استمارة إحصائهم، تتوافر مجموعة من الدعم بما في ذلك جلسات لتعبئة الاستمارة بلغات متعدّدة على www.census.abs.gov.au/arabic .

يمكنك أيضاً الاتصال على رقم 1800 512 441، أو للمساعدة باللغة العربية يمكنك الاتصال بخدمة الترجمة الخطية والشفهية المجانية على رقم 131 450 التي باستطاعتها توفير معلومات حول أسئلة الإحصاء السكاني وما الذي يجب أخذه بعين الاعتبار لدى الإجابة عليها.

 

الإحصاء السكاني إلزامي بموجب قانون 1905 للتعداد والإحصاء وتُفرض غرامات إذا ما رفض أحدهم تعبئة استمارة إحصائه.