أحدث مقتنيات وولورث تبعث حياة جديدة في الثلاجات القديمة ومقابض الأمتعة

     سوف يطلق وولورث أحدث وأكثر مقتنياته تركيزاً على الاستدامة، مع مكعبات وولورث Woolworths Bricks التي من شأنها مساعدة العائلات     الأسترالية على استخدام الإبداع واللعب لتعلّم المزيد حول الخيارات البيئية الجيّدة.

ابتداء من 8 أيلول/ سبتمبر ستصبح مكعبات وولورث Woolworths Bricks اللعبة من مقتنيات وولورث الأكثر استدامة حتى الآن، متاحة لزبائن السوبر ماركت في أرجاء فيكتوريا، كوينزلاند، المقاطعة الشمالية، غرب أستراليا، جنوب أستراليا وتاسمانيا على الإنترنت وفي المتجر.

سوف تُطلَق أحدث مقتنيات وولورث بعد ذلك بفترة وجيزة في نيو سوث وايلز ومقاطعة العاصمة الأسترالية   ACT، على أن تصل Woolworths Bricks الى المتاجر والانترنت ابتداء من 22 أيلول/سبتمبر. نظراً للحالة الراهنة في تلك المناطق، يرجع التأخير إلى ضمان مواصلة إعطاء الأولوية للإمدادات الغذائية والحاجات اليومية للزبائن من خلال شبكة وولورث للتوزيع في نيو سوث وايلز.

سوف تساعد Woolworths Bricks الزبائن على بناء نسخة طبق الأصل عن سوبر ماركت وولورث صديق للبيئة يضمّ ألواح الطاقة الشمسية، سلال فواكه مجّانية للأطفال، ماكينات للدفع، محطات شحن السيارات، عربات التسوّق وأكثر من ذلك بكثير.

كجزء من التزام وولورث بالنمو نحو مستقبل أكثر مراعاة للبيئة، لقد صُنعت مكعبات وولورث Woolworths bricks من 80% على الأقل من المواد المُعاد تدويرها، بما في ذلك الثلاجات، نظارات السباحة ومقابض الأمتعة. مكعبات وولورث woolworths Bricks تتوافق أيضاً مع علامات تجارية أخرى.

تمّت المصادقة على مكعبات وولورث Woolworths Bricks من قبل Good Environmental Choice Australia (GECA)، ممّا يعني أنّه جرى تقييم مستقل لها للوفاء بمعايير صارمة خاصة بالبيئة، صحة الإنسان والتأثير الاجتماعي لتثبت أنّها جيّدة للزبائن والكوكب.

تمّ تجديد شراكة وولورث مع TerraCycle ، ممّا سيتيح للزبائن إيصال مكعبّات وولورث المستعملةWoolworths Bricks إلى أي متجر من متاجر وولورث ليتمّ إعادة تدويرها. تفيد الشراكة على انشاء اقتصاد دائري بالمساعدة على ابتكار أشياء جديدة من مكعبات وولورث Woolworths Bricks، بما في ذلك مقاعد الحديقة العامة والأحواض الزراعية.

قال اندرو هيكس، رئيس قسم التسويق لدى وولورث:” كوننا نقدّم اليوم الأغذية الطازجة Fresh food people نحن ملتزمون بإجراء تغييرات لغدٍ أفضل. من خلال أحدث مقتنياتنا نأخذ الزبائن في هذه الرحلة معنا من خلال العرض بطريقة مرحة ومبتكرة كيف أنّنا ننمو لنصبح أكثر مراعاة للبيئة، ليس فقط في كيفية إدارة مصلحتنا التجارية، بل من خلال البرامج التي نشاركهم بها.

وأضاف “مكعبات وولورث Woolworths Bricks هي طريقة ممتعة وتفاعلية للتعلّم في المنزل والتي من شأنها إثارة المناقشات بين العائلات حول الاستدامة؛ سواء عن كيفية إعطاء فرصة أخرى للحياة لمواد مثل البلاستيك أو الثلاجات، أو كيف أنّ ألواح الطاقة الشمسية وأجهزة شحن السيارات الكهربائية تحدث تأثيراً إيجابياً على البيئة في متجر وولورث القريب منهم”.

وقالت مادافي ناوانا باركر، مديرة  Positive Minds Australiaيتواصل الأطفال ويشاركون بشكل جيّد في ألعاب مثل مكعبات وولورث Woolworths Bricks، التي قد تساعد الأولاد على الفهم بشكل أفضل المواضيع مثل الاستدامة من خلال اللعب.

وأضافت ” قد يكون التعلّم العملي مفيداً جدا للعائلات من كافة الأعمار، ويساعد على التواصل مع الآخرين، بناء مهارات حلّ المشاكل ومهارات اجتماعية والذكاء العاطفي. إنّ بناء سوبر ماركت مصغّر بمكعبات وولورث Woolworths Bricks قد يساعد الأحداث على الاعتماد على خيالهم وتفكيرهم المرن وربطه بالعلم والمرح”.

وقال جان بايليارد، المدير العام لدى TerraCycle ANZ: “يسرّنا أن نقيم شراكة مع وولورث لتوفير حلّ لإعادة تدوير مجموعة مكعبات   وولورث Woolworths Bricks. قد يستطيع برنامجنا لإعادة التدوير وهو الأول من نوعه استخدام مواد مثل مكعبات وولورث Woolworths Bricks المستعملة لصنع منتجات جديدة للمجتمع مثل مقاعد الحديقة العامة وأحواض زراعية، الداعم لمهمتنا للانتقال من الاقتصاد الخطي إلى الاقتصاد الدائري.”

سيتمكن الزبائن من جمع مكعبات وولورث Woolworths Bricks بغضّ النظر عن طريقة التسوّق التي يختارونها- عبر أخذها شخصياً، مباشرة الى صندوق السيارة، التوصيل إلى المنزل من خلال التسوق عبر الانترنت أو في المتجر مقابل كل 30$ ينفقونها يمكنهم الحصول على حزمة مكعبات وولورث Woolworths Bricks لبناء نسختهم الخاصة من سوبر ماركت وولورث. وسيتاح ما مجموعه 40 عبوة من مكعبات وولورث Woolworths Bricks للجمع.

يمكن للزبائن أيضاً شراء مجموعتين للبداية بما في ذلك لوح القاعدة والأبواب الأمامية، مع اختيار المجموعة الأساسية بـ6$ والمجموعة الفاخرة بـ10$، للبدء برحلتهم في البناء.

إضافة إلى مجموعتي بداية مكعبات وولورث Woolworths Bricks (لوح القاعدة والأبواب الأمامية)، يمكن للزبائن ايضاً شراء شاحنات توصيل من مكعبات وولورث Woolworths Bricks للسوبر ماركت المصغّرة الخاصة بهم. شاحنة توصيل تقليدية بـ10$ وأخرى أكبر نسخة طبق الأصل عن شاحنة توصيل وولورث الكهربائية بـ15$. وستتاح تماثيل صغيرة من مكعبات وولورث Woolworths Bricks بـ3$.

ستتوفّر المجموعة في المتاجر وعبر الأنترنت في الأسابيع المقبلة، وسيُعلَن عن تفاصيل أخرى قريباً.